تحميل برنامج Wink 2.0 build 1060 لعمل الشروحات




وصف البرنامج:-

غمزة هو تعليمي وعرض خلق البرمجيات، والتي تهدف في المقام الأول إلى خلق الدروس حول كيفية استخدام البرامج (مثل المعلم لمايكروسوفت وورد / اكسل الخ). عن طريق غمزة يمكنك التقاط لقطات، إضافة صناديق تفسيرات، وأزرار، والعناوين وغيرها، وتوليد تعليمي فعال للغاية للمستخدمين.
هذا هو مثال جيد على كيفية يمكنك إنشاء البرامج التعليمية في غمزة، من خلال التقاط الصور، وحركات الماوس وتحديد تفسيراتك الخاصة معهم. وهذا كله في واجهة المستخدم القياسي يستند إلى Windows مع السحب والإفلات تحرير يجعل من السهل جدا لخلق برامج تعليمية ذات جودة عالية / وثائق.
ومن المقدر أن يتم تثبيت ماكروميديا ​​فلاش بلاير في أكثر من 90٪ من أجهزة الكمبيوتر. عن طريق غمزة يمكنك إنشاء محتوى للعرض عبر شبكة الإنترنت في جميع هذه الحواسيب المكتبية users'. تطبيقات مماثلة لبيع مئات من الدولارات، في حين غمزة حرة مع ميزات لا تضاهى. حتى نشر كلمة عن غمزة إلى أصدقائك.
الميزات:
  • مجانية: موزعة على النحو مجانية للعمل أو للاستخدام الشخصي. ولكن إذا كنت ترغب في إعادة توزيع غمزة، تحتاج إلى الحصول على إذن من المؤلف.
  • عبر منصة: متاح لجميع النكهات من ويندوز وإصدارات مختلفة من لينكس (إلى x86 فقط).
  • الصوت: سجل صوت كما يمكنك إنشاء البرنامج التعليمي لشرح أفضل.
  • نماذج المدخلات: التقاط لقطات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو استخدام الصور في BMP الأشكال / JPG / PNG / TIFF / GIF.
  • تنسيقات الإخراج: ماكروميديا ​​فلاش، EXE مستقل، PDF، بوستسكريبت، HTML أو أي من تنسيقات الصور أعلاه. استخدام فلاش / أتش تي أم أل لشبكة الإنترنت، EXE لتوزيع لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPDF للطباعة كتيبات.
  • دعم متعدد اللغات: يعمل باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والدنماركية والاسبانية والصربية واليابانية والبرتغالية البرازيلية والمبسطة / الصينية التقليدية.
  • أدوات لقطة ذكية: التقاط لقطات تلقائيا كما يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، استنادا إلى الماوس ولوحة المفاتيح الإدخال (عظيم الوقت المدخر ويولد يلتقط المهنية).
  • أداء / جودة: يخلق مضغوط للغاية عروض فلاش (KBS قليلة لبضع مئات من KBS، أصغر بكثير من منافسة المنتجات التجارية) مثالية للاستخدام على شبكة الإنترنت.


                                                                   -:معلومات:-

                                                           الحجم: 3.20MB
                                                           الترخيص: مجاني
                                                           تاريخ الأصدار: 2008-07-14
                                                                              التوافق: Win 9x/ME/NT/2K/XP/2K3/Vista


                                                               التحميل من هنا 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Top

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

Post a Comment

تطوير قوالبى